4 وصفات طبيعية لتبيض الوجه والجسم بسرعة

4 وصفات طبيعية لتبيض الوجه والجسم بسرعة

 4 وصفات طبيعية لتبيض الوجه والجسم بسرعة

يبقى تبييض الوجه والجسم وتفتيح البشرة البيضاء النقية الخالية من جميع العيوب الحلم الأول لجميع النساء ، ولكن قد يكون من الصعب تحقيقه ، خاصة مع التعرض لعوامل الأشعة فوق البنفسجية المضرة والتلوث والتوتر وقلة التغذية الصحية... حيث تؤدي هذه العوامل إلى تفاوت وتلف لون بشرة الوجه والجسم.



<script> var meta=document.createElement("meta");meta.setAttribute("content", "تبييض الوجه,تبييض الوجه بسرعة,وصفة لتبييض الوجه والجسم,تبيض الوجه,تبييض البشرة,خلطة لتبيض الوجه,وصفات لتبييض الوجه,خلطات تبيض الوجه,تبييض الجسم,خلطة لتبيض الوجه بسرعة,كيفية تبييض الوجه,وصفات لتبييض البشرة,تبييض اليدين,وصفات تبييض الوجه,تبييض الوجه بالنشا,تبييض الوجه للرجال,خلطة سحرية لتبييض الوجة,اسهل وصفة لتبييض,لتبييض الوجه بسرعة,تبييض,تبييض اليدين بسرعة,قناع النشا لتبييض الوجه,تبييض الوجه بالكركم,تبييض الوجه بسرعة فائقة,خلطات لتبيض الوجه"),meta.name="keywords",document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta); </script>
أفضل وصفة لتبييض الوجه بسرعة


وعلى الرغم من أن العديد من النساء يلجأن إلى الجراحة التجميلية كحل سريع لتفتيح البشرة واستعادة نضارتها وجاذبيتها ، إلا أن اتباع الطرق الطبيعية وتدابير العناية اليومية يبقى حلاً أكيدًا وآمنًا للحفاظ على جمال البشرة وتبييض الوجه والجسم.


شاهد أيضا : كيفية التخلص من سواد الإبطين 5 وصفات طبيعية للتخلص من سواد الإبط


لهذا السبب زوار موقع "الطريق إلى الجنة" الكرام اخترنا أن نقدم لكم أقوى وصفة طبيعية لتبييض الوجه والجسم بسرعة ، دون الحاجة إلى شراء كريمات باهظة الثمن ،والتي اغلبها قد يشكل على المدى الطويل ضررًا كبيرا على الجلد، لأنها تحتوي على العديد من المواد الكيميائية .


أسهل وصفة لتبييض الوجه بسرعة

من أهم وأفضل الوصفات الطبيعية لتبييض الوجه والجسم وصفة عصير الليمون ، بحيث يشتمل الليمون على العديد من الأحماض التي تعمل على تفتيح البشرة تدريجياً وفي وقت قصير ، لذلك سنقوم بإدراج بعض الوصفات الطبيعية التي يستخدم فيها الليمون لتحقيق النتيجة المرجوة.


1) وصفة ماء الورد والليمون لتفتيح البشرة

نضع بضع قطرات من الليمون على كرة قطنية نظيفة ، ثم نضيف قطرة من ماء الورد إليها ، ونبدأ في توزيع الخليط بتدليكه على البشرة لمدة دقيقة ،وبعدها نترك الخليط لمدة ساعتين على الأقل ثم نقوم بشطفه بالماء الدافئ ،ونكرر هذه الوصفة كل يوم للحصول على نتيجة هائلة.


2)وصفة النشا والليمون لتبييض الوجه في يومين

نضع البعض من عصير الليمون في إناء ، ونضيف عليه ملعقتين كبيرتين من مسحوق النشا ،ثم نخلط المكونين معا ، ثم نقوم بتوزيع المزيج على البشرة واليدين ،وبعدها نتركه يجف لمدة ساعة ثم نشطفه بالماء الدافئ ،مع الحرص على اتباع هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع ،كما يمكن أيضا أن نضيف بضع قطرات من ماء الورد إلى المزيج لتوفير الرطوبة للبشرة ،ولكن يجب الحرص على فرك الوجه قبل الشطف لإزالة الشوائب والجلد الميت.


شاهد أيضا: 5 علاجات طبيعية لتخلص من أثار حب الشباب بسرعة


3) أسرع وصفة لتبييض بشرة الوجه والجسم

من أروع الوصفات التي لاقت نجاحًا واضحًا ضمن الوصفات الطبيعية وصفة زيت الخروع ، حيث يعمل زيت الخروع بفاعلية على إزالة البقع الداكنة من الوجه وترطيبه لفترة طويلة، فقط عن طريق تقطير بضع قطرات منه في كرة قطنية نظيفة،وتركه على البشرة لمدة ثلث ساعة على الأقل قبل شطفه بالماء الفاتر، ويجب تكرار هذه الوصفة للحصول على بشرة نظيفة ومنتعشة ومشرقة .


4) الطماطم لتفتيح الوجه والجسم

وصفة الطماطم من الوصفات القوية التي تعطي نتائج فعالة في تبييض الوجه والجسم بشكل سريع.

المحتويات

ملعقة كبيرة من معجون الطماطم.

ملعقةكبيرة من عصير الليمون.

طريقة الإستعمال

نقوم بخلط معجون الطماطم وعصير الليمون في وعاء،ثم نغطس كرة من القطن في الوعاء ونقوم بتمريرها على الوجه،وبعدها نتركه لمدة 15 دقيقة على بشرة الوجه ،قبل أن نشطفه بالماء الدافئ.

أخيرًا ، كانت هذه أقوى 4 وصفات طبيعية لتبييض الوجه والجسم ، نأمل أن نكون قد توفقنا بإعطائكم المعلومات والتفاصيل الكامله،وكل ماهو صحيح ومفيد إن شاء الله 


شاهد أيضا: جدري القردة أسباب وأعراض جدري القرود/طرق الوقاية والعلاج 


google-playkhamsatmostaqltradent