أفضل طريقة لقلي البطاطس بدون نقطة زيت واحدة

أفضل طريقة لقلي البطاطس بدون نقطة زيت واحدة

أفضل طريقة لقلي البطاطس بدون نقطة زيت واحدة


البطاطس المقلية هي من الأطعمة الشهيرة الذيذة ، التي تكاد لاتخلو من مائدة الغداء ، لكن قلي البطاطس يواجه مشكلة شرب الكثير من الزيت ، الأمر الذي يسبب الإزعاج لبعض الناس ، لذلك سوف نقدم أفضل طريقة لقلي البطاطس بدون زيت ، لأن البطاطة المقلية تعد من الأطباق الرئيسية التي ترافق أي نوع من الأطعمة ويحبها الجميع.


شاهد أيضا المزيد حول: أفضل وجبة غذائية لمريض السكر ليوم كامل


مكونات تحضير البطاطس المقليه بدون زيت

حبات من بطاطس.

ملح

 ماء مغلي.

زعتر

مسحوق الثوم.

 نشا

زيت زيتون.



<script> var meta=document.createElement("meta");meta.setAttribute("content", " بطاطس بدون زيت,بطاطس مقلية,بطاطس مقرمشة,بطاطس مقرمشة بدون زيت,بطاطس,بطاطا مقلية بدون زيت,بطاطس مقرمشة بدون قلي,بطاطس مقلية بدون زيت في الميكرويف,بدون زيت,فريت بدون زيت,صينية بطاطس بدون زيت,بطاطا مقرمشة بدون زيت,بطاطس في الفرن,البطاطس المقلية بدون ماتش زيت,مريومة بطاطا بدون زيت ولا قلي,بطاطس مقرمشة بدون زيت وصفات من مطبخك,بطاطس مقرمشة في الفرن,بطاطس مقليه,قلي البطاطا بدون زيت,بطاطس محمرة,طريقة قلي البطاطا بدون زيت,بطاطا مقلية بلا متشرب الزيت"),meta.name="keywords",document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta); </script>
أفضل طريقة لقلي البطاطس بدون نقطة زيت واحدة



طريقة إعداد البطاطس المقلية بدون نقطة زيت

نقشر البطاطس ونقطعها على شكل أصابع ،ثم

نحضر وعاء ونصب فيه كمية مناسبة من الماء ونشعل عليه النار ونتركه حتى يغلي ، ثم نضيف البطاطس إلى الماء ونتركها على الأقل لمدة دقيقتين.


ثم تصفى من الماء جيدا ويتم تركها لمدة نصف ساعة في الهواء حتى تجف من الماء تماما.


شاهد أيضا: أفضل 6 أطعمة مفيدة لصحة الدماغ والذاكرة


ثم نأخد صينية ونضع فيها أصابع البطاطس ثم نضيف إليها ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، وإضافة ملعقة من مسحوق الثوم وملعقة كبيرة من الزعتر وملعقة صغيرة من الملح والنشا ويتم خلطهم جيداً.


بعدها نشغل الفرن ونتركه يسخن ، ثم نضع صينية البطاطس هذه داخله ، ونتركها تقريبا لمدة ثلاثين دقيقة على الأقل ، وبعد ذلك يتم اخرجها من الفرن ، ويفضل تناولها وهي ساخنة مباشرة بعد إخراجها من الفرن.


أخيرًا ، كانت هذه أفضل طريقة لقلي البطاطس بدون نقطة زيت واحدة، نأمل بأن نكون قد وفقنا بإعطائكم  المعلومات والتفاصيل الكامله . بالصحة والعافية


شاهد أيضا : فاكهة لها تأثير قوي في خفض الكوليسترول في وقت قصير

google-playkhamsatmostaqltradent